يتوصل كل طفل إلى الأهداف الآتية /
1. أن ينتقل بسهولة من نشاط إلى آخر .
2. أن يسمي بعض الأركان التعليمية
باسمها المتفق عليه .
3. أن يسمي بعض الأطفال في مجموعته .
4. أن يستغل التجهيزات الكبيرة دون أن
يؤذي نفسه أو غيره .
5. أن يأتي الروضة براحة وثقة دون إكراه
.
6. أن يبادر بسؤال معلمته عن الأمور
التي يحتاجها .
7. أن يسمي معلمته باللقب الذي تم
الاتفاق عليه .
8. أن يبادر إلى اختيار عمله بنفسه
خلال فترة العمل الحر في الأركان .
9. أن يبدأ بانتظار دوره في الكلام
خلال فترة المحادثة في الحلقة .
10. أن يحافظ حاجاته التي احضرها من
البيت وعلى ممتلكات الروضة .
11. أن يتعامل مع الآخرين في ترتيب
غرفة الصف عند الانتهاء من الفترة الزمنية المقررة للعمل الحر في الأركان .
12. أن يستجيب للإشارة المتفق عليها
عند الاجتماع في الحلقة وفي اللقاء الأخير.
13. أن يعتمد على نفسه في الاهتمام
بحاجاته الشخصية .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق