السبت، 5 نوفمبر 2016

تحديد الاهداف الاجرائية السلوكية

يتوصل كل طفل إلى الأهداف الآتية /
1. أن ينتقل بسهولة من نشاط إلى آخر .
2. أن يسمي بعض الأركان التعليمية باسمها المتفق عليه .
3. أن يسمي بعض الأطفال في مجموعته .
4. أن يستغل التجهيزات الكبيرة دون أن يؤذي نفسه أو غيره .
5. أن يأتي الروضة براحة وثقة دون إكراه .
6. أن يبادر بسؤال معلمته عن الأمور التي يحتاجها .
7. أن يسمي معلمته باللقب الذي تم الاتفاق عليه .
8. أن يبادر إلى اختيار عمله بنفسه خلال فترة العمل الحر في الأركان .
9. أن يبدأ بانتظار دوره في الكلام خلال فترة المحادثة في الحلقة .
10. أن يحافظ حاجاته التي احضرها من البيت وعلى ممتلكات الروضة .
11. أن يتعامل مع الآخرين في ترتيب غرفة الصف عند الانتهاء من الفترة الزمنية المقررة للعمل الحر في الأركان .
12. أن يستجيب للإشارة المتفق عليها عند الاجتماع في الحلقة وفي اللقاء الأخير.

13. أن يعتمد على نفسه في الاهتمام بحاجاته الشخصية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق